فستان المصممة السعودية نورة سليمان يتصدر البوست الرسمي لفيلم في هوليود – هاجر حاتم

حدث يعتبر هو الأوّل من نوعه، عندما نشاهد مصممة عربية، يتصدر أحد تصاميمها الغلاف الرسمي الخاص بفيلم عالمي، وهو أمر يدعو للفخر عندما نشاهد التصاميم العربية تدخل عالم السينما في هوليود.

وقد استطاعت مصممة الأزياء السعودية نورة سليمان، أن تتألق بموديل مميز، من أجل البوستر الدعائي لفيلم If I Can’t Have Love, I Want Power، خاصة أن هذا التصميم يعتبر ضمن المجموعة الأولى للمصممة السعودية.

اختيار تصميم نورة سليمان بشكل خاص

اختار مصمم أزياء العمل الشهير Law Roach لو روتش، الفستان الأبيض الواسع الذي يُعرف باسم Moiré Dress، ليكون هو البطل الأساسي وراء قصّة الفيلم، التي تحكي عن المشاعر الغريبة للحب والآلام والعذاب الذي تتعّرض له النساء في فترة الحمل والولادة.

بطلة الفيلم وارتباطها بالفستان

بطلة الفيلم هي المغنيّة والكاتبة الأمريكية Halsey، إذ يعتبر هذا هو أوّل فيلم طويل لها تلعب فيه دور الممثلة الرئيسية، ونشاهدها بالبوستر الدعائي، وهي ترتدي هذا الفستان الأبيض من تصميم نورة سليمان.

وخلال بعض الأحداث، شاهدنا بطلة العمل هاسلي خلال الإعلان التشويقي للفيلم، وهي ترتدي الفستان طوال أوقات مختلفة من العرض السينمائي، والذي يتميز بتصميمه الفضفاض، ولونه الأبيض، مناسب لإطلالة الحمل، مع أكمام الجرس من التول الشبكي، وتصميم أنثوي لأكتاف منسدلة، لستايل غاية في النعومة.

نورة سليمان وقطعتها الأنيقة Moiré Dress

وقد عبّرت نورة سليمان عن سعادتها وحماسها من خلال منشورها الخاص عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث قالت «تحتل هذه القطعة مكانة خاصة في قلبي حيث صممتها أثناء وضع أجسام الحوامل وما بعد الولادة في الاعتبار، لكي تكون سبباً للاحتفاء».

والجدير بالذكر، أننا نتطلع لمشاهدة تلك المشاركة المميزة للمصممة السعودية نورة سليمان بالفيلم، إذ من المفترض أن يتم عرضه بداية من 20 أغسطس الحالي.

تابع على رؤية

We use cookies on this website. By clicking “Accept”, you agree to the storing of cookies on your device to enhance site navigation, analyze site usage, and assist in our marketing efforts.